lundi 27 janvier 2014


بسم الله الرحمان الرحيم




المقادير
تجيبو رابعه حلبه انا شريتها مطحونه والا بغيتو ديروها صاينه عادي
وتشريو قرعه ديال زيت الروميه ديال الذرة

بحال دابا لتر واحد نقصو منو زوج كيسان زيت طيبو بيهم شي مسيمنات وملاوي وخلو الباقي في قرعه وضيفو عليه الحلبه كلها وخلوها عشر ايام كل يوم حركو القرعه
في العاشر امكن تحلو القرعه وتبداو تستعملو الزيت
انا كنت تنديرو مع الحنه ونخليه في شعر ربعات الساعات
ونتوما ختارو الطريقه لي بغيتو ومعاش بغيتو تخلطوه
غيرر هو حاجه وحده راحه ريحة الحلبه واك واك اعباد الله 
انا كنت تنبخر شعري وتنرش عليه ريحه ديال الشعر مني نشفو باش ماتبقاش فيه الريحه وخا هكاك تنشمها في شعري
ولكن راها تطول الشعررررررررر تبارك الله ماشاء الله كنت تنديرها مره في الاسبوع مني تنبغي نمشي الحمام
اما دابا ماكينش حمام هنا لانه الحمام تيساعد ريحه حلبه تمشي من الشعر

0 comments:

Enregistrer un commentaire